الثلاثاء، 10 مايو 2016

عازفو بريمن

وكان رجل حمار، الذين لديهم أكياس تقوم سنوات طويلة دون كلل إلى الطاحونة، ولكن الذي وصل الى نهايته قوة، لذلك أقل قدرة على العمل. ثم الرب يعتقد أن إخراجه للظرف، ولكن الحمار، وترى أن أي ريحا طيبة تهب، هربت والمبينة على الطريق الى بريمن. هناك انه يعتقد انه قد تحصل على المشاركة كما الموسيقار المدينة. لما كان قد اجتاز الطريق قليلا وجد كلب ملقاة على الطريق، والطريق يلهث كمن تشغيل شوطا طويلا."حسنا، ماذا تفعل أنت jappst ذلك Packan؟" وردا على سؤال الحمار. "آه"، وقال الكلب، "لأني عمري وأضعف كل يوم، وأيضا على مطاردة لا يمكن أن يستمر، أراد سيدي أن يقتل، لأنني جعلت هروبي. ولكن كيف أنا لكسب الخبز الخاص بي؟ "-" أنت تعرف ما "، وقال الحمار،" انا ذاهب الى بريمن لتصبح مدينة موسيقي هناك، انتقل مع وتدع نفسك أيضا قبول موسيقي. ألعب العود، ويمكنك قرع الطبول ". وكان الكلب راض، وذهبوا. ولم يمض وقت طويل، حتى جلس هناك قطة على الطريق، وجعل وجهه مثل ثلاثة أيام المطر. "حسنا، ما أصبح لك في الطريق، ماكينة حلاقة القديمة؟" قال الحمار. "من يستطيع أن يكون ميلاد سعيد عندما يذهب المرء إلى طوق"، أجاب القط، "اليوم وأنا عمري أسناني تزداد حادة، وأنا أفضل أن الجلوس الفرن وخرخرة من تشغيل عن بعد الفئران، لي يريد أن يغرق امرأة. لقد مازالت مستمرة القيام به، ولكن الآن بعض النصائح الجيدة: حيث يجب أن أذهب "-" اذهب تكون معنا الى بريمن، وانت تعرف نفسك ولكن على الموسيقى الليل، كما يمكنك أن تصبح موسيقي بلدة "القط مدروسة؟. وذهب معه. بعد ذلك جاء الهاربين الثلاثة إلى مزرعة هناك يجلس على باب صنبور المنزل وصرخ بكل قوته. "صرخات الخاصة بك من خلال وعبر"، وقال الحمار، "ماذا تفعل؟" - "لأن لدي جيدة يتنبأ الطقس"، وقال الديك "، لأن لعيد سيدة، حيث المسيح الطفل، وسترات واقية غسلها وتجفيفها. ولكن لأن الضيوف غدا يصل يوم الأحد، وبالتالي فإن ربة منزل ولكن ليس له الرحمة وقال كوك انها تريد لي لتناول الطعام غدا في الحساء، وأنا من المفترض ترك لي قطع رأسك الليلة. والآن أنا صياح رئتي حين أستطيع "-" إيه، ما Rotkopf "، وقال حمار"، بدلا يأتي بعيدا معنا، ونحن نذهب الى بريمن، وهو أفضل من الموت ستجد في أي مكان. لديك حسن الصوت، وإذا كان لنا أن جعل الموسيقى معا، لذلك يجب أن يكون نوعا. "الديك يسمح لنفسه مثل هذا الاقتراح، وذهبوا كل أربعة معا جرا. ولكن لم يتمكنوا من الوصول إلى مدينة بريمن في يوم واحد وعاد في المساء في غابة، حيث انهم سيبقون. والحمار والكلب القاء تحت شجرة كبيرة، والقط والديك المحرز في الفروع ولكن طار الديك يصل إلى الأعلى، حيث كان أسلم له. قبل أن يسقط نائما وقال انه يتطلع حولها مرة أخرى إلى الرياح الأربعة كما يظن انه ينظر شرارة حرق في المسافة، ودعا إلى أصحابه، فإنه لن يفعل الكثير ليكون أحد المنازل لأنه يمكن أن ترى النور. قال الحمار: "لذلك نحن قد تحصل على أفضل ما يصل والذهاب إلى هناك، لمأوى سيء." وقال الكلب، حتى أنها شقت طريقها إلى منطقة "ولعل بعض العظام مع بعض اللحم عليه بشكل جيد." حيث كان ضوء، وسرعان ما رأى أنه تألق أكثر إشراقا، ونمت كبيرة جدا، حتى وصلوا إلى مشرق، المستنير Räuberhaus. الحمار، وأكبر، وذهب إلى النافذة ونظر في. "ما ترون، العفن الرمادي؟"، سأل الديك. "ما أراه،" أجاب الحمار، "طاولة مغطاة الطعام الجيد والشراب، واللصوص يجلس في ذلك ودعونا منزله." - "هذا سيكون شيئا بالنسبة لنا"، وقال الديك. "نعم، في الواقع، وأتمنى كنا هناك"، وقال الحمار. ثم تشاوروا معا كيف سيكون التوجه نحو ذلك إلى لصوص وأخيرا وجدت وسيلة. كان الحمار على الوقوف مع القدمين الأمامية له على النافذة، الكلب للقفز على ظهر الحمار، القط على الكلب، وحلقت في النهاية الديك، وجلس على رأس القط. عندما تم القيام به، وأنها بدأت في علامة على ما مجموعه جعل موسيقاهم: brayed الحمار، والكلب نبح، القط meowed وصاح الديك. ثم تنفجر من خلال النافذة إلى الغرفة، أن الأجزاء هزت. هرب اللصوص في الصوت المخيف، بل فكر بشكل مختلف، كشبح كانت قادمة في، وهرب في الخوف الأكبر للخروج الى الغابة. ثم جلس الصحابة أربعة أسفل الجدول، أدلى مجانا مع، ما تبقى، وأكل لمحتوى قلوبهم. وكان المنشدون أربعة النهائي، وأنها وضعت في ضوء ذلك، وسعت كل مكان للنوم، كل حسب طبيعته والراحة. الحمار القاء على مزبلة، والكلب وراء الباب، والقط على الموقد من الرماد الحار، وجلس الديك على شعاع هان، ولأنهم تعبوا من رحلتهم الطويلة، فإنها سرعان ما سقطت نائما بسرعة. كما كان بعد منتصف الليل، ورأى اللصوص من بعيد أن أي ضوء يشتعل في المنزل، أن كل شيء يبدو هادئا وقال القبطان: "نحن لا يمكن أن يكون السماح للترهيب"، وكانت تسمى الذهاب وفحص المنزل.ذهب كل شيء وجدت هادئ جدا، إلى المطبخ للتوصل الى ضوء، ولأنه رأى في عيون نارية متوهجة من القط لحرق الفحم، وقال انه عقد مباراة لهم أنه ينبغي أن تشتعل فيها النيران. ولكن القط، ليست متعة، وقفز في وجهه، والبصق والهرش. وكان خائفا بشكل مخيف، ركض الى الباب الخلفي، ولكن الكلب، الذي كان يرقد هناك، قفز فوق وبت ساقه، وأثناء مروره من مزبلة الفناء، مما أتاح له الحمار ركلة الذكية مع القدم الخلفية .الديك، الذي كان موقظ مع ضجيج، وشعرت انتعش تماما، وبكى من الشعاع المتجه للأسفل ثم اللص في وسعه عادت مسرعة إلى كابتن فريقه، وقال "Kikeriki!": "أوه، في المنزل هناك بشع ساحرة، الذي بصق على لي ومع أظافرها الطويلة في وجهي. وأمام الباب تقف رجل بسكين، الذي طعن لي في ساقه. وفي ساحة يكمن هناك وحش الأسود، الذي فاز مع النادي خشبي بالنسبة لي. وعلى رأس السطح، يجلس القاضي، الذي يدعو وأحضر لي والوضيع '! منذ أدليت أنني fortkam ". من الآن فصاعدا، تجرأ اللصوص لا يستمر في المنزل، وبريمن الموسيقيين أربعة يحب ذلك جيدا ولكنها لا تريد أن التراجع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق