السبت، 7 مايو 2016

القط والفأر في الشراكة

وكان القط جعلت التعارف على فأرة الحاسوب ولك الكثير من الحب الكبير والصداقة قبل يقول انه يشعر بالنسبة لها، والتي في النهاية وافق الماوس أنهم يجب أن يعيش معها في منزل وقيادة المجتمع الاقتصادي. واضاف "لكن لفصل الشتاء، ويجب علينا اتخاذ الاستعدادات، وإلا فإننا جائعون"، وقال القط. "أنت، الفأر الصغير لا يمكن أن يغامر في كل مكان، في النهاية كنت في فخ". وجاء نصيحة جيدة جدا واشترى وعاء من الدهون. لكنهم لا يعرفون إلى أين تخزينه. أخيرا، وبعد النظر كثيرا، وقال القط: "أنا لا أعرف أي مكان حيث أنه سيكون أفضل حالا، حيث أن الكنيسة؛ لأنه لا يجرؤ أحد أن يسلب شيئا. نضعه تحت المذبح، وتلمس ذلك بدلا من أن حتى نحتاجه. "وهكذا جلب وعاء إلى بر الأمان. ولكن لم يمض وقت طويل قبل أن القط كان حنين عليها وقال للفأرة: "ما أردت أن أقول لك، الفأر الصغير، وأنا طلبت من ابن عمي أن يكون عراب. انها جلبت الولد إلى العالم، والأبيض مع بقع بنية اللون، والتي سوف نتحدث عن المعمودية. اسمحوا لي أن أذهب الآن وأنت تنظر بعد في البيت وحده! "-" نعم، نعم "، أجاب الفأر"، انتقل في اسم الله! إذا كنت تأكل شيئا جيدا، واعتقد من لي! من الحلو النبيذ الأحمر التعميد أود أن تشرب قطرة! "ولكن كل ذلك كان غير صحيح. وكان القط لا ابن عمه، وأنه لم يطلب أن يكون عراب. ذهبت مباشرة إلى الكنيسة، تسللت حتى  ويمسح الدهون قبالة.ثم ذهبوا للنزهة على أسطح المدينة، وامتدت بعد ذلك في الشمس ومسحت شعيرات له كلما في الفكر . فقط عندما كان المساء، عدت إلى المنزل. "حسنا، هناك كنت مرة أخرى"، وقال الماوس. "لقد كان بالتأكيد يوما سعيدا." - "كل شيء سار بشكل جيد"، أجاب القط. "ما فعله الطفل أنها تعطي للاسم؟" وردا على سؤال الماوس. "معطلة"، وقال القط بهدوء جدا. "توب أوف" بكى الفأر "، وهذا هو اسم غريب! هو واحد في عائلتك في استخدام؟ "-" ماذا يفعل هذا الأمر "قال القط. "وليس أسوأ من الفتات لاللص، وأبناء معمدين بك سعداء." لم يمض وقت طويل بعد أن استولت على القط من نوبة أخرى من الحنين. وقال على الماوس، "يجب أن تفعل لي معروفا ومرة أخرى إدارة المنزل وحدها؛ سألت مرة أخرى ليكون عراب، ومنذ كان الطفل لديه حلقة بيضاء حول الرقبة، لذلك لا يمكن أن يرفض. "وافق الماوس جيدة، ولكن تسللت القط وراء جدار المدينة إلى الكنيسة وأكلت وعاء من نصف الدهون. "لا شيء الأذواق جيدة" وقالت: "من ما تأكله، نفسه" وراضية تماما مع عمله اليوم. وعندما وصل إلى المنزل طلبت من الماوس، "كيف يكون هذا الطفل منذ ذلك الحين عمد" - "نصف ذهب،" أجاب القط. "نصف ذهب! ماذا تقول! لم أسمع في حياتي الاسم. أنا الرهان أنه ليس في تقويم. " فم القط قريبا بعد علاج. "الأشياء الجيدة تأتي في الثلاثات" قال للفأرة. "أكون عراب مرة أخرى.الطفل هو أسود تماما وله أقدام مجرد البيضاء، وإلا لا الشعر الأبيض على الجسم كله. هذا وتجتمع كل بضع سنوات مرة واحدة فقط. كما يمكنك الجلوس في المنزل الخاص بك في الظلام معطف الفرو الرمادي وذيل طويل، وقال القط "، وسوف اسمحوا لي أن تذهب؟" - - "من أعلى إلى نصف ذهب،" أجاب الفأر "، وهي تلك الأسماء الغريبة، فإنها تجعلني اعتقد." " "والاهواء. ! وهذا ما يحدث عندما لا تخرج في يوم "الماوس تنظيفها أثناء غياب القط وتقديمهم للمنزل في النظام؛ ولكن القط الجشع يلتهم في وعاء من الدهون يوميا. وقال "وإذا أكلت كل شيء فقط، ولذلك عليك السلام"، كما لنفسها وامتلأ والدهون حتى ليلة المنزل. طلب الماوس على الفور ما اسم أعطيت للطفل ثالث. واضاف "انه على الارجح لن أحب" قال القط. "ودعا جميع-ذهب." - "! جميع ذهب" بكى الماوس. واضاف "هذا هو الاسم الأكثر إثارة للقلق طباعته أنا لم يحدث حتى الآن.جميع ذهب! ماذا يعني ذلك؟ "هزت رأسها، كرة لولبية وذهب الى السرير. من الآن فصاعدا، لا أحد كان على وشك أن يطلب من القط ليكون عراب. قد يأتي، ولكن عندما فصل الشتاء وليس من الخارج ليجد، وفكر الفأر من طعامهم المخزنة، وقال: "تعال القط، سنذهب الى لدينا وعاء من الدهون التي المخزنة لدينا عن أنفسنا! وسيكون طعم جيد. "-" نعم "، أجاب القط"، وسوف تستمتع به، كما لو كنت لك من اللسان غرامة نافذة "ينطلقون على الطريق، ولكن عندما وصلوا، على الرغم من وعاء من الدهون لا يزال على. ولكن مكانه كان فارغا. "آه"، وقال الماوس، "الآن أرى ما حدث! الآن لأنه يأتي إلى اليوم. كنت صديقا حقيقيا! كنت آكل كل شيء عندما كنت بمثابة العراب: أعلى أولا، ثم في منتصف الطريق، ثم ... "-" هل تريد أن يبقى صامتا "، وبكى القط. "كلمة واحدة أكثر من ذلك، وأنا سوف يأكل لك!" "كله جعل" كان على لسانه، والفأر الفقراء. لم تكد بها، القط لم ينبع على بلدها، واستولى عليها، وابتلع من روعها. هل ترى كيف يعمل في العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق