الجمعة، 6 مايو 2016

الأمير الضفدع

في العصور القديمة، وعندما يرغبون يزال ساعد واحد، وهناك عاش الملك التي كانت كلها جميلة بنات. ولكن الأصغر كان جميلا جدا أن الشمس نفسها، التي شهدت كثيرا، فتعجب كل الوقت الذي أشرق في وجهها. بالقرب من القلعة الملكية كان هناك غابة مظلمة كبيرة، وفي الخشب تحت شجرة الزيزفون القديمة كان جيدا. وعندما كان يوم حار جدا، لذلك ذهب الطفل الملكي في الغابة وجلس على حافة بارد جيدا - وعندما كان يشعر بالملل أنها، لذلك أخذت على الكرة الذهبية، ورمى به في الهواء والقبض عليه، وكان لها هواية مفضلة. وحدث يوما أن الكرة الذهبية من الأميرة لم تسقط في يديها، التي كانت قد أبقى في الهواء، وانخفض إلى الأرض بشكل جيد ودخلت المياه. وجاءت ابنة الملك مع عينيها، لكنها اختفت، وكان البئر عميق، عميق بحيث لا يمكن رؤيته. ثم بدأت في البكاء، وبكى بصوت أعلى وأعلى صوتا، وأنه لا يمكن بالارتياح. وأنها بالتالي اسفه قال أحدهم لها: "ماذا تفعلون، أميرة كنت أبكي حتى ان الحجر سوف تظهر الشفقة.؟" وقالت إنها تتطلع إلى رؤية أين جاء الصوت، ورأى الضفدع أن له سميكة امتدت رئيس القبيح للخروج من الماء. "أوه، انها لك من العمر المياه حاجبة" وقالت: "أنا أبكي لأن بلدي الكرة الذهبية، التي قد سقط في البئر." - "كن هادئ ولا يبكي،" أجاب الضفدع، "أنا ربما يمكن تقديم المشورة، ؟ ولكن ما سوف تعطيني إذا أحمل ألعوبة الخاص بك مرة أخرى "-" مهما سيكون لديك، ضفدع العزيز "، قالت. ". ملابسي، يا اللؤلؤ والمجوهرات، وحتى التاج الذهبي أن أرتدي" أجاب الضفدع، "ملابسك، واللؤلؤ والمجوهرات، وخاصتك تاج ذهبي، وأنا لا أحب: ولكن إذا أنت  يحبونني، و أكون رفيقك ورفيق اللعب، والجلوس على طاولة الخاص بك قليلا إلى جانبك، وأكل من لوحة خاصتك، وشرب من كأس الخاص بك، والنوم في عينيك قليلا. إذا وعد مني ذلك، وسوف تنخفض وجلب اليك خاصتك الكرة الذهبية مرة أخرى " - "أوه نعم،" وقالت: "أنا أعدكم كل شيء، ما تريد، عندما وجهتم لي الكرة مرة أخرى". ولكن فكرت: ما هو هذا الضفدع غبي! ويجلس في المياه مع الآخر والدجالين ويمكن أن يكون هناك رفيق البشري. ولكن الضفدع عندما تلقت هذا الوعد، ووضع رأسه تحت الماء وغرقت إلى أسفل، وفي فترة قصيرة جاء السباحة مرة أخرى مع الكرة في فمه، ورمى به العشب. كانت ابنة الملك مسرورة لرؤيتها ألعوبة جميلة مرة أخرى، اختار منه وهربت معه. "إيقاف، توقف!" صرخ الضفدع "خذني معك، وأنا لا يمكن تشغيل ما تستطيع!" فما كان منه إلا أنه يكون تشاءم، تشاءم بعد لها بصوت عال مثل ما في وسعه! أنك لم تسمع ذلك، ولكن ركض المنزل، وسرعان ما نسيت الضفدع الفقراء، الذين اضطروا إلى النزول إلى بلده جيدا مرة أخرى. وفي اليوم التالي، عندما وضعت الملك وجميع رجال الحاشية إلى السبورة وجاء منها طبق من ذهب الحمار  البداية،  البداية، شيء ما يزحف على الدرج من الرخام، وعندما وصلت إلى أعلى، وطرقت على الباب وصرخ، "أميرة، أصغرهم سنا، اسمحوا لي في!" وركض لمعرفة من سيكون هناك، ولكن عندما افتتح، الضفدع كان يجلس أمامه. ثم أنها انتقدت الباب على عجل وجلست مرة أخرى على طاولة المفاوضات، وكان خائفا جدا. رأى الملك بوضوح أن قلبها كان الضرب بعنف، وقال: "يا ابنتي، ما أنت خائف من هل هناك عملاق خارج الباب على استعداد لتحمل لك؟" - "أوه لا"، أجابت، "أنها ليست عملاق لكن الضفدع مثير للاشمئزاز. "-" ماذا الضفدع يريد منك؟ "-" آه، الأب العزيز، عندما كنت جالسا أمس في الغابة على البئر، واللعب، وهبطت بلدي الكرة الذهبية في الماء. ولأنني بكيت لدرجة أنها جلبت من جديد الضفدع، ولأنه أصر ذلك، وأنا وعدته أنه ينبغي أن يكون رفيقي. ولكن اعتقد ابدا انه   من المياه له. الآن هو الخروج ويريد أن يأتي لي "وبعد ذلك كان هناك طرق للمرة الثانية، ودعا: 





"الأميرة، أصغرهم سنا، 
مفتوحة لي، 
لا تعرف ما بالأمس 
قلت لي 
من قبل نافورة ماء بارد؟ 
الأميرة، أصغرهم سنا، 
فتح لي!"
ثم قال الملك: "ما كنت قد وعدت، يجب أيضا الحفاظ. اذهب والسماح له بالدخول. "وقالت إنها ذهبت وفتحت الباب، وقفز في الضفادع، ولها، وخطوة القدم، إلى كرسيها. كما جلس وبكى: "رفع لي حتى بجانبك." ترددت، حتى النهاية أمر الملك. عندما كان الضفدع فقط على الكرسي، وقال انه يريد على الطاولة، وبينما كان جالسا هناك، وقال: "الآن دفع بك لوحة ذهبية أقرب، لناكل معا." وقالت إنها فعلت ذلك، ولكن ربما كنت رأيت أن أنها لم ترغب في ذلك. الضفدعة يسمح لنفسه طعم جيد، ولكن تقريبا كل الفم أخذت في الحلق. وأخيرا قال: "أنا كانت محشوة وتعبت. الآن حمل لي في الغرفة الخاصة بك قليلا وجعل القليل السرير حريري الخاصة بك على استعداد، ونحن نريد أن نذهب إلى النوم. "وبدأ ابنة الملك في البكاء وكان خائفا من الضفادع بارد والتي قالت انها لم تلمس، والنوم في سريرها جميلة نظيفة ينبغي. فغضب الملك وقال: "من الذي ساعدك عندما كنت في ورطة، انت سوف لا بعد ذلك إلى أن يحتقر." لذلك أخذته مع اثنين من الأصابع، وحملوه في الطابق العلوي وضعه في الزاوية.ولكن عندما كانت في السرير انه تسللت إليها وقال لها: "أنا تعبت، أريد أن أنام، وكذلك أنت: ارفع لي، أو انا اقول والدك"، ثم كانت مجرد غاضبة جدا، وأخذ معه وألقوا به خارج كل قوتها ضد الجدار، "الآن سوف تكون هادئة، كنت البشعين الضفدع". ولكن عندما سقط، وقال انه لم يكن الضفدع، ولكن الأمير بعيون نوع جميلة. ويتعلق الأمر سوف رفيقها العزيز والدها وزوجها. قال لها انه كان مسحور من قبل الساحرة الشريرة، ولا يمكن لأحد أن سلمه من البئر ولكن نفسها، وغدا سيذهبون معا إلى مملكته. ثم سقطت نائما، وصباح اليوم التالي عندما استيقظ الشمس، وجاء يقود عربة، من خلال ثمانية خيول بيضاء، والتي كان لها ريش النعام بيضاء على رؤوسهم وتم تسخيرها مع سلاسل ذهبية، وراء وقف عبد الملك الشاب، ورسمها وكان وفيا هنري. وكان وفيا هنري كانت سعيدة جدا عندما تم تغيير سيده إلى ضفدع أن لديه ثلاثة نطاقات الحديد حول قلبه، لأنها قد تؤدي انفجر مع الحزن والأسى. وكان النقل لإجراء الملك الشاب الى مملكته. المؤمنين هنري أثيرت في ووضع نفسه خلف مرة أخرى، وكانت مليئة بالبهجة بسبب هذا الخلاص. وعندما كانوا جزءا من الطريق، سمع الامير ان تكسير وراءه كما لو انكسر شيء. ثم استدار ونادى: 



"هاينريش، نقل هو كسر!" 
"لا يا سيدي، لم نقل 
انها هي الفرقة من كل قلبي، 
أن هناك في ألم عظيم، 
ك سجن في البئر، 
وعندما كنت تعرفي على  (ضفدع) (الانتظار) ".
مرة أخرى، ومرة ​​أخرى كان نفس الصوت، وولي يعتقد أنه تم نقل كسر، ولم يكن هناك سوى العصابات التي كانت نابعة من قلب المؤمنين هنري بسبب ضبط سيده مجانا وكان سعيدا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق