السبت، 21 مايو 2016

قصة خطر لبابا نويل

وكانوا قد وعدت المتطلبات الأساسية سريع، وذهبت إلى مكتبها وقدمت نفسي. وكان المكتب في حانة، وراء صندوق زجاجي رش في اللحم الباردة كانت، شرائح سمك الرنجة مع الرمادية حلقات البصل شوهت، وقطرات متوهجة بهدوء الخيار في الجرار. وهنا الجدول الذي جلس Mulka، بجانب له، السكرتير دخن الخالية من الدهون: تم تعيين كل شيء مؤقتة بشكل مناسب في الزاوية، والمتطلبات الأساسية سريع. قد Mulka نشر خريطة كبيرة أمامه، قلم رصاص النجار واسعة في متناول اليد، ورأيته في الدوائر التي رسمت في المدينة، والمستطيلات حيوية، وهو ما عبرت بعد التفكير المتسرع و: عمل الموظفين السخي.
مكتب Mulka التي وعدت المتطلبات الأساسية سريع في الإعلان، بابا نويل بوساطة. في أي مكان في المدينة حيث الفرح واهب، عم السماوية في معطف أحمر كان في عداد المفقودين، وقال انه أجرى الذهاب. وقدم اللحية رقيق أن rotgefrorene، قناع مبتسما معتدل. معطف انه قدم، والأحذية وحافلة صغيرة التي طردوا عم السماوي في البيوت، في 'المناطق' كما قال Mulka ومعاقبة نظمت المتعة.
بدا وزير الخالية من الدهون في وجهي، بدا في الأنف الاصطناعي بلدي الذي كان لي مخيط بعد جرح، ثم وهي مطبوعة اسمي، عنوان بريدي، بينما البرودة من قبل بت اللحم قبالة وبعد كل لدغة استقل القطار من السجائر. بضجر أنها دفعت قطعة من الورق مع بلدي Mulka الشخصية على الذين جلسوا التفكير مليا الخريطة، له 'بطاقة إدراج، ارتفع قلم رصاص النجار واسعة، ونفذتا طيرانا دائريا فوق خطة وجاءت فجأة. "هنا"، وقال Mulka، "هنا جئت إلى استخدام، في Hochfeld. وحسن الجوار، جيد جدا حتى. قلت لك تسجيل الدخول Köhnke. "واضاف" والاشياء؟ ". "الموحد انت سوف تصور في الحافلة"، قال. "على متن الحافلة ويمكن الانتهاء أنت أيضا. وتتصرف نفسك مثل سانتا كلوز! "
وعدت. حصلت على سلفة، أمرت البيرة وشرب وانتظر حتى Mulka تدعو لي. استغرق السائق لي. مشينا من خلال الأمطار الباردة لحافلة صغيرة، قفز إلى الانتظار، حيث جلس بالفعل أربعة بابا نويل تجميد، وأخذت الأشياء في الاستقبال، اللحية رقيق معطف، الزي الاحمر والابيض والفرح. لم تبرد الاشياء حتى الان، ومنعش أن بابا نويل المسنين حرارة الجسم، أسلافي، ليشعر زيارتها الفرح خدمتهم بالفعل وراءه. أنه لم يجد صعوبة في جذب الأشياء. كل شيء يصلح، والأحذية تناسب، وكأب، ولم سوى قناع لا يصلح: لأعرب بشدة Pappkanten ضد أنفي الاصطناعية. وأخيرا، أخذنا قناع المفتوح الذي اختبأ لا أنفي.
ساعد سائق لي مع كل شيء، بفحصي، تقييم درجة الفرح التي انبثقت من لي، وقبل أن يذهب إلى مقصورة القيادة إلى الأمام، وقال انه سلم لي سيجارة مشتعلة في فمه: في رحلة برية أحضر لي بها Hochfeld، لاستخدام جيد للغاية. تحت توقف فانوس الشاحنة، وفتح الباب، والسائق ولوح لي.
"ومن هنا" قال: "عدد أربعة عشر، في Köhnke: أنها تجعل سعيد. وعند الانتهاء من ذلك، انتظر هنا على الطريق. سوف يسلب فقط بابا نويل أخرى، ثم أنا التقط ".
"جيد" فقلت له: "في حوالي نصف ساعة."
ضربني على الكتف مشجع، وتقويمها القناع، داعب معطف أحمر على نحو سلس ويسير من خلال حديقة للمنزل صامتا، حيث أسرع المتطلبات الأساسية ينتظرني. > Köhnke، "قلت لنفسي 'نعم، وكان يسمى في ذلك الوقت في Köhnke Demjansk. <
بتردد أنا رن الجرس، واستمع. خطوة صغيرة ودوى في، تحذيرا البهجة، وبعد ذلك تم فتح الباب، وامرأة نحيلة مع كعكة وتنورة منقوشة بيضاء وقفت أمامي. وضع والرعب سعيد لثانية واحدة على وجهها، والإضاءة قليلة جدا، إلا أنه اختفى على الفور: الصبر أنهم جروني في الأكمام وأشار إلى وجود كيس، التي وقفت في غرفة مائلة تحت الدرج.
"بسرعة"، وقالت: "أنا لا يجب أن تكون طويلة خارج. يجب أن تطابق ورائي. الحزم كلها وصفت، وبالتأكيد سوف تكون قادرا على قراءة، ونأمل. "
"بالتأكيد"، فقلت له: "إذا لزم الأمر".
"وتأخذ وقتك عند توزيع الاشياء. تهدد أيضا بين مرات ".
"منظمة الصحة العالمية،" سألت: "من الذي يجب أن تهدد؟"
"زوجي، وبطبيعة الحال، من آخر!"
"المعالجة"، قلت.
أنا تأرجح حقيبة على كتفه، سار بقوة، مع الثقيلة freudebringendem خطوة صعود الدرج - أدرج الخطوة في السعر. أمام الباب وراءه وذهب امرأة، توقفت، مسح حلقي تلفظ عمق الصوت الغابات المظلمة، وفقا للوعد، وبعد ضربة المحموم وبعد متهور "تعال في"، ودعا إلى المرأة من غرفتي، دخلت لي.
لم يكن هناك أطفال هناك. كانت الشجرة حرق، الهسهسة رش اثنين من الماسات، وأمام شجرة، وتحت النار مندفعة الشموع، وكان رجلا ثقيلا في بدلة سوداء، وقفت بهدوء مع شبك يديه وبدا لي بالارتياح والحوامل: كان Köhnke، العقيد بلدي في Demjansk. أنا وضعت الكيس على الأرض، وتردد، بدا بلا حول ولا قوة للمرأة الضيقة، وعندما اقتربت، همست: "إن الأطفال؟ أين الأطفال؟ "
وقال "ليس لدينا أطفال"، وقالت بهدوء، وبسخط: "تبدأ بعد".
لا تزال مترددة، فتحت حقيبة، حيرة لها ينظران اليه، من ضربة رأس امرأة، وقال انه يتطلع في وجهي وهو يبتسم، مرتاح ويبتسم بغرابة. ببطء متلمس أصابعي في الكيس حتى اشتعلت سلسلة من حزمة. وكانت مجموعة من أجله. "لودفيج،" قرأت بصوت عال."هنا!" صرخ بسعادة، وارتدى الحزمة على كلتا يديه على الطاولة وأمسك بيجاما من. والآن انتقلت تباعا حزم خارج، صرخ اسمها، مرة واحدة تسمى "لودفيغ"، ومرة ​​واحدة "هانا"، وأخذوا الهدايا سعيدة للترحيب واكتظت بهم. قدم لي سرا امرأة لافتة، لتهديده مع قضيب، ترددت، المرأة كررت شخصيتها. ولكن الآن، وعندما أراد أن يبدأ التهديد، والآن عقيد تحولت الى مواجهة لي.مع الاحترام، مع الأيدي الممدودة، وقال انه جاء لي، مع شفاه مرتجفة. مرة أخرى أنا أومأ للمرأة أن تهدد سلم - مرة أخرى لم أستطع.
"لقد نجحت" وقال العقيد فجأة، "لقد كسر من خلال. كنت أخشى أنك لن جعله ".
وقال "لقد وجدت منزلك فقط" قلت.
"لديك أنف جيدة، ابني."
"هذا هو هدية عيد الميلاد، يا سيدي. في ذلك الوقت كنت حصلت على الأنف لعيد الميلاد ".
"يسرني أن كنت قد وصلت إلينا."
"كان من السهل، يا سيدي. حدث ذلك بسرعة كبيرة ".
وقال "لدي كل الوقت تخشى أنك لن يتمكنوا من ذلك. كل مرة -"
"ولهذا ليس هناك من سبب،" فقلت له: "بابا نويل تحصل دائما هناك."
"نعم"، قال: "بشكل عام، وأنها ربما تأتي إلى وجهتك. ولكن في كل مرة لدي هذا الخوف، منذ وقت Demjansk ".
"منذ Demjansk،" قلت.
"في الوقت الذي كنا ننتظر في آخر الأمر لله. وكانوا قد اتصل بالفعل الطاقم الذي كان في طريقه إلينا، ولكنه ذهب على وعلى.استغرق الأمر حتى كنا لا يهدأ، وأنا أرسلت رجل لجلب سانتا كلوز لنا ".
"، وقال إن الرجل لا يعود" قلت.
"لا"، قال. "الرجل بقي بعيدا، على الرغم من أن أطلقوا النار مجرد مضايقة، معزولة جدا."
"الماسات أطلقوا النار، يا سيدي."
"ابني"، وقال انه أقل ما يقال، "يا ابني. خرجنا وبتفتيشهم في الثلج أمام الغابة. وأول وجدنا الرجل. وكان لا يزال على قيد الحياة ".
واضاف "انه لا يزال على قيد الحياة، يا سيدي."
واضاف "في الثلج أمام الغابة وكان سانتا كلوز، مع حقيبة البريد والذيل، ولم يتحرك."
"الميت سانتا يا سيدي".
واضاف "انه كان لا يزال لحيته ل، وكان لا يزال يرتدي معطف أحمر وحذاء مبطنة. كان يرقد على وجهه. أبدا، أبدا أن رأيت شيئا كان حزينا مثل ميت سانتا كلوز ".
وقال "هناك دائما خطر،" فقلت له: "وزعت أيضا لأولئك الذين يتمتعون، حتى لسانتا كلوز، هناك خطر".
"يا ابني" قال: "لبابا نويل ينبغي أن يكون هناك أي خطر بالنسبة لهم. وينبغي أن يكون بابا نويل في مأمن من الخطر ".
واضاف ان "احد خطر تشغيل دائما" قلت.
"نعم"، قال: "أنا أعرف ذلك. وهذا هو السبب في أنني دائما أفكر، منذ Demjansk مرة أخرى عندما رأيتها الكذب أمام غابة من القتلى سانتا كلوز - أعتقد دائما أنه لا يمكن أن تحصل من خلال لي. هناك خوف عظيم في كل مرة، لأن الكثير قد رأيت، ولكن لا شيء كان سيئا كما القتلى سانتا كلوز ".
انحنى العقيد رأسه، يجهد زوجته جعلني التوقيع، أو تهديد له مع قضيب: لم أستطع. أنا لا يمكن أن تفعل ذلك، على الرغم من أنني كان للخوف من أنها سوف تتقدم بشكوى إلى Mulka عني وأن Mulka يمكن سحب لي بعض من بلادي الجدارة. الإرشاد حية مع قضيب لم يستطع.
مشيت بهدوء إلى الباب، وحقيبة يعرج ورائي herziehend. بعناية فتحت الباب، وعندما التقيت لمحة من العليا، سعيدة، نظرة قلق: "حذرا" همس "دقيق"، وأومأ لي وخرج. كنت أعرف أن تحذيره كان صادقا.
انتظرت تحت حافلة صغيرة بي. ستة تجميد بابا نويل جلس في الانتظار، صامتة ويرتجف، واستنفدت من الخدمة إلى الفرح. بينما كان يقود سيارته إلى مقر لا أحد تكلم كلمة واحدة. انتشل الاشياء وقال لي عن Mulka وراء زجاج القضية رش، وقال انه لا تبدو حتى. قلمه دائري أنحاء الخريطة، كان أبطأ في حلقة مفرغة، اسقطت. "هنا"، وقال: "هنا هو استخدام جديد بالنسبة لك. الآن يمكنك ان تلتقط مرة أخرى موحدة ".
"شكرا،" قلت، "شكرا لك".
"لا تريد أكثر من ذلك؟ تريد أن لا تجلب الفرح؟ "
قلت: "من؟". "أنا لا أعرف من أنا الآن. أولا لا بد لي من الحصول على مشروب. خطر - أن تكون المخاطر كبيرة جدا ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق