الاثنين، 16 مايو 2016

القط جميلة


جميلة وقصيرة للأطفال القصة وغيرها من القصص لالكبيرة و 
الصغيرة التي مونيكا الحارس، والكتب والهدايا النصائح.


القط جميلة

كان هناك مرة واحدة صغيرة جدا هريرة، 
جعلت بكل سرور تصرفاته الغريبة. 
وكان لطيف جدا ومرح، 
وصفيق أحيانا وغير مطيع. أبقى من سن مبكرة كل قائلا له أن هناك حتى كان هريرة جميلة وشجاعة ،كانت هريرة الأولى من الآخرين الرأي. ولكن عندما تكون جميع يقول، بعد ذلك سوف نتفق بالتأكيد. لذلك في وقت لاحق أنه يعتقد وشعرت بالاطراء قليلا. وذهب أبعد من ذلك وتعاملت معها، وفتح عينيه ونظر خاصة جدا حلوة جدا للإقلاع. انها حصلت على المزيد من الثناء والمزيد من الاهتمام والمحبة. وكان أيضا الكثير من الأصدقاء. أنهم جميعا يريدون منه أن نكون معا، لأنها كانت جميلة جدا وجميلة. لذا القط تعيش سعيدة جدا وجيدة مع جمالها. ولكن تدريجيا كبرت ويوم واحد حتى من الصعب جدا سوء. انخفض من الشعر له وكان جميع الهيئات ARG حك. كان القط جميلة لتتخلص من كل يوم ولم تعد جميلة. بدلا من ذلك، تبدو وكأنها قبيحة . وهكذا شعرت بشكل جيد. وانسحبت هريرة جميلة. لم يعد جعلت من ولم تعد مطاردة الفئران. انها جلست في زاوية، وكان محزن للغاية. لم يأت أحد لرؤيتها. شعرت بأنها سيئةوتركت وحدها وحيدا للغاية. لم يأت أحد على مدى أكثر في وجهه. لا أحد لاحظ القط أكثر. ببطء أدرك أن جميع معه أراد أن يكون، لأنه كان جميل جدا. كل يريد أن يشير إليه. وكان على علم به وبدأت في البكاء، وكان حتى أكثر حزنا ومرضا. وبالتالي فإن الوقت وصدر ذلك لا تحصل على أي أفضل. مرت يوم واحد من مخلفات غريب. كان يمر فقط عبر وأراد أن يستريح قليلا. ورأى ان القطط الصغيرة في حظيرة الكذب في الزاوية وسأل: "ماذا فعلت، كنت قليلا هريرة الحلوة ما هو الخطأ؟" نظرت هريرة صعودا وشهدت قطة كبيرة أمامه. وصوته هادئ جدا وكان القط ليس خائفا. على العكس من ذلك، كان وجوده مقبولا له. "أنا وحيد ومريض"، وقال عليه بهدوء. "ويحك لي مرارا و لدي لكشط. الآن هو المعطف أشعث وأنا أتطلعالقبيح. لا أحد يحبني أكثر. لا أحد يزور لي أكثر من ذلك. جميع التنكر لي والخروج من طريقي." وهكذا كان أن القط الغريب له بأكملها قالت القصة. كان يستمع بانتباه وقال بعد ذلك بمحبة جدا له . "كنت كيتي سيئة للغاية لأنك قد حصلت على الأوقات العصيبة وراءك وانت تعرف ما، ولدي فكرة جيدة الآن الذهاب .. لك مني المشي قليلا. كانت الشمس مشرقة، وسوف تفعل أنت خير ". " كنت تخجل ليس معي، وأنا قبيحة؟ " قال القط له ونظرت بخجل في الأرض. "لا، لا، أنت لست قبيحة على الإطلاق. لديك جميلة العينين. أنا لا يمكن أن عيني ما يكفي لرؤيتهم"، وقال القط الأجنبي يبتسم. "وأنا لا أخجل." وهكذا ذهب الاثنان للنزهة.وقد لوحظت من قبل جميع القطط الأخرى، لكنهم لم يهتموا. ازدهرت هريرة جميلة شيء على، وشعرت بالراحة جدا وآمنة للاستخدام بالقرب من القط. ذلك الهدوء ومعهم ركضوا على الجانب حين إلى جنب حتى مخلفات توقفت فجأة وقال: "كما تعلمون، انها ليست مهمة جدا أن تكون جميلة وكذلك الكثير الكثير من المهم عندما يكون القلب" جميلة "و "جميلة" هو ". نظرت هريرة في وجهه طويلة: " ماذا تقصد؟ " قيل ثم من الغريب جدا. "إذا كان لديك قلب مفتوح للآخرين، بغض النظر عن من هم و أين جاءوا، وحيث تريد أن تذهب. إذا كنت تريد حبك يمكن أن يحقق ومواهبك للتعبير، حتى لو كنت من وضد السباحة ضد التيار لديهم، وإذا كنت جيدة لل 'ليرة لبنانية تقلق نفسك، وقال "القط ببطء وبقوة. وقال انه يتطلع مع نظرة جادة جدا في المسافة. انه يعرف بالضبط ما كان يتحدث. هو نفسه كان مرة واحدة في مماثلا الوضع كما هريرة.وبعد برهة التفت حولها ونظرت إلى القط مباشرة في العين: "أنت لي القط الأكثر جمالا في العالم، و. لدي منذ اللحظة الأولى حيث لقد رأيت وكنت قد سمعت، ورأى قريب منك. " وأخذ القط جميلة في ذراعها والضغط عليها للغاية بعناية فائقة في. وكذلك فعل القط قليلا بشكل جيد جدا. الكثير من الحب والاهتمام الذي كان يعد منذ زمن طويل لتلقي. وأخيرا شخص ما استمع إليه. والمتداول الآن أسفل قطة كبيرة والقط قليلا ولكن بعض الدموع من عينيه مع المتعة والسعادة. والتي كانت جيدة. من هذه اللحظة، كان الاثنان لا ينفصلان. وجميلة كانت هريرة تعافى ببطء، وكانت راضية على المشاركة الحياة. انها جلبت قوتها هناك، حيث يمكن والآن يخدم نفسه لما كانت هناك حاجة، لما كان خيرا له. لم يعد هناك حاجة التملق للآخرين.وهكذا كان هريرة ذكية من القط جميلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق