الجمعة، 20 مايو 2016

الأرنب مع السماء الزرقاء آذان

أرنبةكان هناك مرة واحدة أرنب صغير مع السماء الزرقاء الأذنين. عندما أدرك أن آذان الأرانب الأخرى لم يكن لديهم نفس اللون، وقال انه بدأ يشعر بالخجل.خرج من طريقهم ويفضلون اللعب مع نفسها. كان صديقه الوحيد القمر في السماء. وشكا له أحزانه، ولكن كان القمر الصامت. أريد أن يهيم بها في العالم، حيث لا أحد يعرفني، يعتقد أن الأرنب الصغير.
ذهب في طريقه، وإلا القمر رافقته. ولكن أين ذهب، واشتعلت أذنيه الفضول، وأنه سخر كل مكان. أنا أنتمي إلى أي مكان يعتقد أن الأرنب الصغير، وتوجيه اللوم لبلدي المصائب هي السماء الزرقاء الأذنين.
منذ وجد مزرعة قبعة من  . هذا هو بالضبط ما ينقصني ، يعتقد أن الأرنب الصغير واختبأ أذنيه تحت . وقال انه علم أن يصعد من خلال مداخن للتعامل مع مكنسة ونظيفة الأفران. قال الأرنب الصغير "الآن أنا تنتمي أيضا إلى  ". ولكن يوم واحد ظلت قبعته في شنقا مدخنة، وتنظيف المداخن أخرى اكتشف له السماء الزرقاء الأذنين. وبدأ الاثنان في الضحك بصوت عال ويصرخ "أنت لست حقا حملة مدخنة." لأن تخجل من الأرانب الصغيرة، هربت وإلا القمر رافقته.
لأنه وجد نزل قبعة طباخ. هذا هو بالضبط ما ينقصني، يعتقد أن الأرنب الصغير واختبأ أذنيه تحت قبعة الشيف. وقال انه علم للتعامل مع الأواني لطهي الخضروات واللحوم تحميص. "الآن أنا أنتمي أيضا إلى الطهاة" قال الأرنب الصغير. ولكن يوم واحد سقطت قبعته في الحساء، وأخرى الطهاة اكتشف له السماء الزرقاء الأذنين. وبدأ الاثنان في الضحك بصوت عال ويصرخ "أنت لست طاه حقيقي". ولأن تخجل من الأرانب الصغيرة، هربت وإلا القمر رافقته.
منذ وجد سقيفة قبعة من بستاني. وهذا بالضبط ما ينقصني ، يعتقد أن الأرنب الصغير واختبأ أذنيه تحت  وقال انه علم لحفر التربة لزراعة الأشجار والعناية الزهور. "الآن أنا تنتمي أيضا إلى الحديقة" قال الأرنب الصغير. ولكن في يوم من الأيام هبت الرياح قبالة له قبعته، وبستاني الآخرين اكتشف له السماء الزرقاء الأذنين. وبدأ الاثنان في الضحك بصوت عال ويصرخ "أنت لست بستاني حقيقي". ولأن تخجل من الأرانب الصغيرة، ركض بعيدا، وإلا القمر رافقته.
لأنه وجد القبعة السيرك من مهرج. وهذا بالضبط ما ينقصني ، يعتقد أن الأرنب الصغير واختبأ أذنيه تحت قبعة مهرج. وقال انه علم أن تتعثر على قدميه وجوه سحب. "الآن أنا تنتمي أيضا إلى المهرجين" قال الأرنب الصغير. ولكن في يوم من الأيام القرد سرق قبعة من رأسه، والمهرجين الآخرين اكتشفت له السماء الزرقاء الأذنين. وبدأ الاثنان في الضحك بصوت عال ويصرخ "أنت لست مهرج حقيقي". ولأن تخجل من الأرانب الصغيرة، هربت وإلا القمر رافقته.
منذ وجد تحت جسر قبعة من متشرد. هذا هو بالضبط ما ينقصني، يعتقد أن الأرنب الصغير واختبأ أذنيه تحت  . وقال انه علم لتكاسل، تكمن في الظل وعلى الحلم. "الآن أنا تنتمي أيضا إلى الصعاليك" قال الأرنب الصغير. ولكن في يوم من الأيام كان النهر من قبعته، والمتشردين آخرين اكتشف له السماء الزرقاء الأذنين. وبدأ الاثنان في الضحك بصوت عال ويصرخ "أنت لست متشرد حقيقي."
ولما كان الأرنب الصغير متعب الهرب وارتداء القبعات. جلس في بركة، في الغابة. أنا لست حقا حملة مدخنة، وأنا لست طباخا الحقيقي، وأنا لست حقا بستاني، وأنا لست مهرج حقيقي، وأنا لست متشرد حقيقي.ما أنا؟ وفي هذه اللحظة ظهر القمر، وظل فوق موقف بركة وحوله الى المرآة. ما الارنب الصغير اكتشف أرنب صغير آخر، نفسه. وكان هذا أرنب آذان فندق Cerulean. ويعد قال انه يتطلع في وجهها في ضوء القمر، كان ذلك أفضل انه يحب لهم. كان يعرف في وقت واحد لتوجيه اللوم لسوء حظه لم تكن آذان السماء الزرقاء، ولكن فقط أنه كان يخجل منها.
ركض الأرانب الصغيرة في الوطن. القمر رافقته. وفي الطريق التقى المتشردين، والمهرجين، والحديقة، والطهاة   وقال انه تبين بفخر منهم له السماء الزرقاء آذان، ولا أحد يعتقد أن تضحك في وجهه. ومع ذلك، انه سعيد انه قد علمت أن يصعد من خلال مداخن للتعامل مع مكنسة لتنظيف أفران للتعامل مع الأواني لطهي الخضروات، تحميص اللحوم، حفر الأرض لزراعة الأشجار لزراعة الزهور، البوق لعب، بثلاثة اضعاف خلال قدميه، لكشر، لتكاسل، تكمن في الظل وعلى الحلم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق